عبقرينو فتى تصاميم الكتب 2021

0

كتبت أسماء هاشم
صمم عبقرينو العديد من أغلفة الكتب والروايات المشاركة في معرض هذا العام ،وعن عبقرينو؛ فهو عبد الرحمن محمد من مواليد فبراير ١٩٩٩ .
بدأ رحلته مبكرا من عام ٢٠١٧ وألف العديد من الروايات ،حيث فازت روايته ( الورقة المفقودة ) من مؤسسة بتانا الثقافية وستشارك في معرض القاهرة الدولي ٢٠٢١ .
يشارك عبد الرحمن العديد من التصمايم وهو اتخذها كهواية حتى صار عبقرينو تصاميم الأغلفة وكسر حاجز التصميم حيث بلغت الأغلفة حوالي ٢٠٠غلاف .
وأما عن روايته المشاركة ؛
العالم مكان جيد لاحتمالات استثنائية، مَن قال: إنه في حالة إلقاء عملة في الهواء لتسقط أرضًا فذلك يستوجب أن يكون وجهها المعرض للسماء هو الرسمة أو الكتابة؟ هذه احتمالات ذات نطاق ضيق جدًّا، احتمال أن تسقط على أحد سيفيها ضعيف، ولو كان واردًا، فهو لا يتخطى كونه شبيهًا بالاحتمالَيْن الأول والثاني..
أيوجد احتمالات أخرى كنتيجة لرمي عملة نقدية في الهواء؟
في الواقع يوجد ملايين الاحتمالات، أحدها فقط على سبيل المثال، وليس الحصر، هو أن العملة لن تسقط على الأرض من الأساس، هكذا هو الواقع، ملايين الاحتمالات التي لا نحيط منها إلا بالقليل، أما لو قمنا بتغيير زاوية التفكير فسنعثر على مبررات وتفسيرات لأشياء ربما لو أفنينا فيها أعمارًا فوق أعمارنا لما تطرّقنا إلى أكثر ممَّا نعرفه عنها.
جدير بالذكر أن عبد الرحمن من مواليد المنيا وخريج كلية التجارة جامعة الأزهر .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Translate »