عنان الجلالي إلى الدنمارك بدعوة ملكية

0

خاص إفريقيا 24 – فرحات غنيم

غادر المصري الدنماركي عنان الجلالي رئيس الشركة الاسكندنافية للفنادق العالمية، العاصمة المصرية القاهرة متوجها لمملكة الدنمارك، لحضور أول مناسبة له في القصر الملكي منذ كورونا، وذلك بعد رحلة عمل قصيرة بين القاهرة و الإسكندرية.

وحصد عنان الجلالي خلال رحلته العديد من الألقاب العالمية، ومنها.. فارس العلم الدنماركي، سفير العلاقات التاريخية بين الدنمارك والعالم العربي، َرئيس مجلس المستشارين بالاتحاد الدولي لرؤساء الجامعات.

من جهة أخرى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وثائقي بثته قناة ناس العربية عن قصة نجاح الخبير العالمي المصري الدنماركي، عنان الجلالي بعنوان “كيف تحول رجل مصري من غاسل صحون إلى ملياردير؟ ” تخطى حاجز المليون ونصف مشاهدة  ولايزال يقوم رواد التواصل الاجتماعي بعمل آلاف المشاركات والإعجابات والتعليقات. كما تمت ترجمته للغة الإنجليزية.

ورغم أن التقرير الوثائقي لم يذكر عددا من الحقائق لضيق الوقت، حول القصة الحقيقية لرحلة كفاح عنان الجلالي، الذي بدأ حياته من الصفر ولازال يعتز بذلك، وخرج من موطنه الأصلي مصر مهاجرا بلا أي مقومات نجاح، فقد كان راسبا في الثانوية العامة ومعه 10 جنيهات إسترليني فقط، ولم يكن يتقن اللغات.. إلا أنه ضرب المثل للشباب في كل أنحاء العالم وليس العالم العربي فقط، بأن استطاع تحمل العديد من العقبات و الاضطهاد، وعمل في بداياته غاسل صحون في أحد الفنادق، ثم أصبح فيما بعد أصغر مديرا ثم مؤسسا لأكبر شركة للفنادق في العالم.. وتقوم حاليا مؤسسات دولية بمساعي ومحاولات ومنها نيويورك تايمز بعمل فيلم عن قصة حياته.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Translate »