هدايا السيسي لبطلة أولمبياد طوكيو فريال عبد العزيز

0

كتب. فرحات غنيم

فاجأ الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اللاعبة فريال أشرف عبد العزيز الفائزة بالميدالية الذهبية في الكاراتية بأولمبياد طوكيو 2020، ووالديها، بمداخلة هاتفية معهم، جاءت خلال استضافتهم في التلفزيون المصري.

وفازت المصرية فريال بذهبية منافسات وزن فوق 61 بدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، السبت، بعد التغلب على بطلة أذربيجان إرينا زاريتسكا، لتحصد الميدالية الذهبية الأولى لبلادها في الدورة الأولمبية.

مفاجأة الرئيس المصري لأسرة فريال لم تقف عند هذا الحد، بل امتدت لتشمل “هدايا أخرى ” كانت في انتظار بطلة مصر ووالديها.

وقال الرئيس السيسي مخاطبا بطلة ذهب الكاراتيه خلال المكالمة الهاتفية: “أستأذنك إن مصر هي اللي تحجج ماما، وكمان بابا (يؤديان فريضة الحج) ونبقى سعداء لو إنتي كمان حجيتي معاهم، وكمان الحاجة اللي وعدك بابا بيها”.

وعلى الفور، بكت الأم التي كانت ضيفة ببرنامج “التاسعة” في التلفزيون المصري، تأثرا بهدية الرئيس، وتلبية حلمها بتأدية مناسك الحج، وعلقت قائلة: “أنا كنت باتمناها، وبحلم بيها مش عارفة أشكر حضرتك إزاي، كتر خيرك”.

وعاد الرئيس السيسي ليؤكد خلال مكالمته الهاتفية، أن فريال “رفعت اسم مصر عاليا وكتبت التاريخ لبلادها”.

وعبر أشرف عبد العزيز والد فريال عن سعادته الشديدة بمكالمة الرئيس، قائلا في حديث خاص لموقع “سكاي نيوز عربية”: “فخورون جدا بمكالمة الرئيس التي كانت مفاجأة أسعدتنا كثيرا”.

ويضيف: “لم نكن نتوقع اتصال الرئيس، والمكالمة أشعرتنا أنه متابع كافة التفاصيل رغم انشغاله الكبير”.

وواصل والد بطلة مصر: “سعداء جدا بوعد الرئيس لنا بالذهاب للحج، علاوة على تحقيق رغبة فريال كانت قد طلبتها مني”، كاشفا عن أن الطلب يتعلق برغبة “فريال” في الانتقال من المنزل الذي تسكن فيه الأسرة إلى أخر”.

وزاد والد أشرف: “الرئيس السيسي جبر بخاطرنا جميعا بمكالمته العظيمة، ونشكره جدا على دعمه”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Translate »