السيسي يتعهد بعدم الغاء الدعم عن المصريين

0

 

كتب. فرحات غنيم

كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي عن بشرى سارة لملايين المصريين بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بعدما نفى الرئيس كلل الأحاديث التي ظهرت بخصوص إلغاء الدعم والتموين بشكل نهائي، مشددًا على كون الدولة المصرية ملتزمة بدورها الكامل في دعم أبناءها من مختلف فئات المجتمع. 

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي في تصريحاته، بأن البعض قد يصاب بالاندهاش من التصريحات التي أطلقها صباح اليوم خلال المؤتمر الذي عقد على هامش افتتاح عدد من المشروعات الجديدة في مدينة بدر.

وقال الرئيس السيسي في تصريحاته: “لما اتكلمنا عن تعديل الدعم، الناس قالولي ليه كده بس ما أنت ماشي كويس وكل الناس في مصر بتحبك، بس أنا بقول مرة ثانية وثالثة، أحنا بنعمل للي يرضي ربنا”.

وأكمل الرئيس كلمته خلال افتتاح المشروعات السكنية صباح اليوم قائلًا: “مصر دلوقتي بتعمل شقق لأبناءها للي كانوا عايشين في بيوت لا تصلح للعيشة، الشقة الواحدة بتكلف 500 ألف جنيه، يعني مصر بتطلع 500 ألف جنيه وبتديها للمواطن، واحنا بنصرف في الدعم والتموين حوالي 275 مليار جنيه تقريبا، أي نحو 3 تريليون في 10 سنين”.

وختم الرئيس السيسي تصريحاته قائلًا: “أنتو عارفين أن المبلغ المطلوب لتطوير الريف المصري حوالي 800 مليار جنيه في 3 سنوات،أتمنى أنكم تربطوا الكلام ببعض وتفهموا أنا قصدي إيه، وأخيرًا أنا مش هنلغي الدعم طبعًا، لكن هنعيد تنظيمه بالشكل للي يرضي ربنا”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Translate »